"بلدي الرياض" يبحث احتياجات مخططي عريض و3020 بنمار مع الأهالي

أخبار بلدي الرياض
Article Image

بحث رئيس وأعضاء المجلس البلدي في الرياض آخر مستجدات احتياجات مخططي عريض و3020 بحي نمار للخدمات البلدية وخدمات الكهرباء والمياه والاتصالات وغيرها.

جاء ذلك ضمن برنامج الاستقبال اليومي لساكني الأحياء في المجلس البلدي لشكاوى المواطنين.

وناقش رئيس المجلس خالد بن عبدالرحمن العريدي وأعضاء المجلس سعود السبيعي، ونايف الدوسري، أهالي مخططي عريض و3020 بحي نمار، احتياجات المخططين.

وأكد رئيس المجلس في مستهل اللقاء الذي حضره عدد من المواطنين وأصدقاء المجلس في المخططين، أن أعضاء المجلس حريصون على التواصل الدائم للاستماع إلى كافة المطالب والعمل مع الأمانة والبلديات على تنفيذها، إضافة إلى سعيه لدى الجهات الخدمية الأخرى لإيصال الخدمات وتوفيرها بصورة مناسبة.

بعدها قدم خالد العريدي عرضاً حول جهود المجلس ولقاءاته مع الجهات الخدمية، موضحاً الجوانب المتعلقة بالمخططين وردود الجهات حيالها.

وأشار العريدي في اللقاء إلى أن التنسيق والمتابعة جارية مع الأمانة لاستكمال سفلتة الشوارع والخدمات البلدية الأخرى في المخططين، وكذلك التنسيق مع شركة الكهرباء للرفع للجهات المختصة بتسريع الاعتمادات المالية المخصصة لموضوع كهرباء مخططات المنح والحاجة الماسة لملاك الأراضي في المخططين للسكن.

ويذكر أن عدداً من ممثلي شركة المياه قد حضروا اللقاء، وهم م. عبدالله العنزي، وم. عبدالله السلطان، وحمزة الزهراني، وماجد الجارالله، حيث أوضح م. السلطان في مداخلته أن هناك مشروعا قائما لإيصال المياه لمخططي عريض و3020 بنمار، مبيناً الخطوات والمراحل التي ينفذ بها المشروع.

وفي ختام الاستقبال اليومي عبر رئيس المجلس عن شكره للحضور، مؤكداً أن المجلس البلدي بالرياض سيظل صوتاً لهم في كل لقاء مع المسؤولين والجهات الرسمية، للعمل على تلبية احتياجات الأحياء ومطالب المواطنين. وبدورهم شكر أهالي المخططين جهود المجلس، معبرين عن امتنانهم للدور الذي يقوم بعرض هذه الاحتياجات على كافة المسؤولين والجهات التي يتواصل معها المجلس لتذليل كافة العقبات التي تحول دون وصول الخدمات بصورة مناسبة وتليق بمكانة مدينة الرياض وتطلعات أبنائها.

جريدة الرياض