الأمير محمد بن عبد الرحمن يستقبل رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض

أخبار بلدي الرياض
Article Image

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض بقصر الحكم, رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمدينة الرياض.
ورحب سموه بالجميع، مؤكدًا أهمية المسؤولية الملقاة على عاتقهم لأنهم يمثلون المواطن، ويسعون إلى تطوير الخدمات البلدية عبر المتابعة والرقابة.
من جهته أعرب رئيس المجلس البلدي خالد بن عبدالرحمن العريدي, عن تشرفه وأعضاء المجلس بلقاء سمو نائب أمير منطقة الرياض, وعرض أعمال المجلس السابقة وخططه للمرحلة المقبلة التي وثقها التقرير الختامي لعام 2018، والخطة التشغيلية للمجلس للعام 2019.
وقدم العريدي عرضًا تعريفيًا عن نشاطات المجلس وأعماله خلال السنوات الثلاث المنقضية من الدورة الحالية، مؤكداً أن تفعيل دور المواطن في تطوير الخدمات البلدية كان هدفًا رئيسًا للمجلس، وجمع جانبًا من ملاحظات المواطنين على تلك الخدمات في تقرير خاص سُلّم لسموه.
وفي ختام العرض أشار العريدي إلى مبادرات المجلس التطويرية المقترحة كتحسين بوابات الرياض ومداخلها، وتطوير شارع الثمامة، وتشجير المنشآت ومشاركة القطاع الخاص بإنشاء الحدائق العامة.
وفي كلمته التوجيهية للأعضاء عبر سمو نائب أمير منطقة الرياض عن تقديره للأعمال التي يقوم بها المجلس, مؤكداً أهمية العمل المخلص والدؤوب لخدمة الوطن والمواطن، اقتداء بالقيادة الحكيمة التي تصل الليل بالنهار لتحقيق مستقبل مشرق لأبناء هذا الوطن العزيز.
وأشاد الأمير محمد بن عبد الرحمن بمشروعات الرياض الكبرى التي دشنها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد لتجعل مدينة الرياض من المدن الجاذبة والمتطورة باستمرار.

واس