• c° 30 c° 28
  • الساعة :

  • فئات الجائزة

  •  
     

     

    1- جائزة الإدارة المتميزة

    الجائزة الرئيسة، وتمنح للإدارة التي حققت التميز العام في مجالات القيادة وإدارة العمليات والموارد البشرية ورضا العملاء والنتائج العامة التي حققتها، وتنقسم إلى فرعين هما:
    ‌أ. فرع الإدارة العامة المتميزة. ‌
    ب. فرع الإدارة المتميزة.


    2- جائزة المبادرة والإبداع

     تمنح للإدارة التي تكون لها مبادرات إبداعية تتعلق بتطوير الأداء فيها، ويتم تقييم تلك المبادرات حسب فكرتها وتطبيقها ونتائجها.
     

    3- جائزة خدمة العملاء
     
    تمنح هذه الجائزة للإدارة التي تظهر اهتماماً بخدمة العملاء، من خلال تقييم مدى قدرتها على تحقيق أكبر قدر من رضا العملاء عن الخدمات التي تؤديها.


    4- جائزة القيادي المتميز

    تمنح لأفضل قيادي استطاع أن يحقق تميزاً في قيادة إدارته، من خلال تقييم أدائه القيادي ومعارفه ومهاراته وقدراته القيادية والإنجازات القيادية التي حققها.


    5- جائزة الموظف المتميز (فني، إداري)
     
    تمنح للموظف المتميز (فني أو إداري) ممن استطاع أن يحقق إنجازات متميزة في مجال أدائه الوظفيي، وسوف يتم تقييمه من خلال تقييم أدائه وإنجازه ومبادراته الإبداعية، ومدى تعاونه والتزام الوظيفي، وكذلك مشاركته وتحمله المسؤولية، مع الأخذ في الحسبان تقييم رئيسه المباشر.