«بلدي الرياض» يحصل على شهادة «آيزو 9001» العالمية

أخبار بلدي الرياض
Article Image

حصل المجلس البلدي بالرياض على شهادة الجودة العالمية (lSO 9001) في نظم جودة الإدارة، بعد استيفائه كافة المواصفات والمقاييس الخاصة بالجودة الشاملة، وقد تسلم المجلس البلدي الشهادةَ الرسمية في مقره من المنظمة المانحة للشهادة.

وبهذه المناسبة صرح رئيس المجلس البلدي لأمانة الرياض، خالد بن عبدالرحمن العريدي بأن هذا الإنجاز تحقق بتوفيق الله، ثم بعمل ممنهج وجهود جماعية من كافة المنتسبين والأعضاء خلال الفترة الماضية، لاستيفاء متطلبات الحصول على شهادة الآيزو، ورفع مستوى الجودة الإدارية في المجلس.

وأشار رئيس المجلس إلى أن هذا التوجه يواكب رؤية المملكة 2030، التي ترمي لجعل المملكة رائدة في المجالات كافة ولاسيما في كفاءة الأنظمة والجودة في الأداء الإداري، وتحسين الخدمات البلدية المقدمة بما يلبي تطلعات القيادة واحتياجات المواطنين وتحقيق رضا المستفيدين والتواصل الإيجابي معهم لتفعيل المشاركة المجتمعية والدور الرقابي للمواطنين، وأن الحصول على الشهادة أولى الخطوات - بإذنه تعالى - لتجويد العمل بما يرضي الله - عز وجل -، ويلبي طموحات ساكني مدينة الرياض.

وأضاف العريدي، أن مواصلة النجاح والتفوق والاستمرار في هذا العمل النموذجي يقتضي الالتزام بتطبيق النماذج المحددة، والتعاون والتكامل بين منتسبي المجلس والأعضاء لتحقيق التميز في تجويد أعمال المجلس.