لجنة انتخابات الرياض تتابع سير عملية التسجيل

أخبار المجالس البلدية
Article Image

فهد الرشيد - الرياض

تعقد اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة الرياض اليوم اجتماعها الدوري السادس برئاسة الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف أمين منطقة الرياض رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة الرياض في مقر اللجنة في الملز بحضور أعضاء اللجنة وذلك لمتابعة سير عملية تسجيل الناخبين في مختلف الدوائر الانتخابية.
ويهدف الاجتماع إلى تذليل أي صعوبات يمكن أن تواجه الناخبين من خلال توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات التي وضعتها الأمانة لتسهيل مشاركة المواطن في العملية الانتخابية.
يشار إلى أن أمانة منطقة الرياض وفرت كافة الخدمات والإمكانيات للعملية الانتخابية، وحرصت على توزيع المراكز الانتخابية بحسب الكثافة السكانية للأحياء عبر سبع دوائر انتخابية تضم 74 مركزا انتخابيا، في الوقت الذي وزعت أكثر من 400 ألف نشرة تعريفية بالعملية الانتخابية وحرصت فيها على تحفيز الناخبين على المشاركة في القرار البلدي. وتضمنت النشرات التعريفية دليلا بمواقع المراكز الانتخابية مدعومة بخرائط واضحة وتفصيلية تتضمن الإحداثيات وأرقام الهواتف وأسماء الشوراع، كما نشرت أكثر من ألف لوحة إرشادية في الشوارع للتدليل على موقع المركز الانتخابي.


مصدر الخبر : صحيفة المدينة              العدد : 17540               اليوم : الإثنين 28/5/1432هـ