• c° 30 c° 28
  • الساعة :


  • معايير التقييم

  • معايير جائزة الأداء البلدي المتميز

      

    معايير جائزة الابتكار في خدمة العملاء

    *  هي وثيقة تعلن فيها الجهة بكل شفافية عن وصف الخدمة وأهم فوائدها للمتعامل، وأهم مواصفات الخدمة وطريقة التعامل مع شكاوى المتعاملين، وطرق تدارك الأخطاء في تقديم الخدمة

    ** هم الموظفون المسؤولون عن تقديم الخدمة من خلال التعامل المباشر مع المتعاملين ومدرائهم المباشري

    معايير جائزة العملاء المتفاعلين

     هي جائزة مخصصة لتكريم سكان مدينة الرياض المتفاعلين من خلال المبادرات الجادة المقدمة لخدمة المدينة، من خلال تقديم مقترحات بناءة تساهم بشكل فعّال في رفع مستوى الخدمات المقدمة في المدينة

     

    معايير جائزة الأداء القيادي المتميز

     

     

    معايير جائزة الأداء الوظيفي المتميز